القيادة العامة لمنظمة الكشاف الشعبي تعقد اجتماعها السنوي لتقييم حصيلة أنشطة المنظمة و إعداد برنامج أنشطة الموسم الكشفي 2020 .

القيادة العامة لمنظمة الكشاف الشعبي تعقد اجتماعها السنوي لتقييم حصيلة أنشطة المنظمة و إعداد برنامج أنشطة الموسم الكشفي 2020 .
بتاريخ 18 يناير, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : أكادير .

عقدت القيادة العامة لمنظمة الكشاف الشعبي يومي الجمعة والسبت 17 و 18 يناير 2020 بدار الشباب الحي الحسني بأكادير ، اجتماعا هاما لها ، وذلك بحضور  أغلبية أعضاء القيادة العامة ترأسه القائد العام للمنظمة محمد بن الحاج.

وقد خصص هذا الاجتماع لمناقشة حصيلة الأنشطة الكشفية وتقييم المخيمات الصيفية لموسم 2019 وتدارس آفاق عملها و تسطير البرنامج السنوي برسم موسم 2019/ 2020 .
وفي بداية أشغال هذا الاجتماع تناول الكلمة الأخ القائد العام للمنظمة وقف خلالها طويلا للتذكير بما حققته المنظمة خلال موسم كامل من الأنشطة سواء على الصعيد  الوطني أو الجهوي أو المحلي ، حيث أشاد بجهود قادة المنظمة و مساهمتهم لإنجاح هذه الأنشطة .
واستمع القادة أعضاء القيادة العامة لعروض قدمها على التوالي القائد العام والمفوضين الجهويين  في المخيمات الصيفية و الأنشطة الكبرى.
وعن تقييمهم للأنشطة السابقة نوه الأخ القائد العام للمنظمة والإخوة أعضاء القيادة العامة بالدور الكبير الذي تقوم به منظمة الكشاف الشعبي على صعيد الأنشطة الوطنية والجهوية والإقليمية والمحلية من أجل إبلاغ الرسالة التربوية و الكشفية في سبيل تأطير و تنشيط الطفولة و الشباب عبر العديد من الأنشطة الإشعاعية الهادفة و الملتزمة .
وفي هذا الصدد  تداول أعضاء القيادة العامة لمنظمة الكشاف الشعبي في العديد من القضايا المرتبطة بالسير العام للمنظمة و فروعها وتشكيل بعض اللجن للتتبع و الدراسة وفرصة كذلك لاتخاذ العديد من القرارات التي تهم البرنامج السنوي لأنشطة المنظمة  وطنيا و جهويا انطلاقا من اجتماع القيادة العامة بأكادير . 
وخلال هذا الإجتماع كذلك قرر اعضاء القيادة العامة عقد مجلس وطني لمنظمة الكشاف الشعبي أيام 27 / 28 /29 مارس 2020 بمدينة مراكش ، كما تقرر تكليف القائد نجمي الكاتب العام للمنظمة بالإعداد للعرض الوطني للتخييم رفقة لجنة من أعضاء القيادة العامة وتهيى ملف كامل ومتكامل للمنظمة وعرضه لوزارة الثقافة والشباب والرياضة .
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.