أخبار وطنية

إشادة واسعة بمجهودات أحمد حجي لتنمية جهة سوس ماسة .

النهار24 .

إشادة واسعة تلك التي ترافق أحمد حجي والي جهة سوس ماسة ، بسبب مجهوداته الكبيرة وتحركاته المكثفة في اتجاه تنمية وتلميع صورة المنطقة وطنيا ودوليا.

حجي والي جهة سوس ماسة ، والذي يكن حبا خاصا للجهة ، والتي خدمها بكل تفان ونكران للذات طيلة السنوات الماضية، واستطاع أن يكسب حب واحترام ساكنتها.

ويرأس أحمد حجي  بشكل مستمر أنشطة تنموية اقتصادية واجتماعية وثقافية ورياضية بمختلف المدن والاقاليم التابعة للجهة التي انتشلت من الاهمال والنسيان التي عانت منه طيلة السنوات الماضية.

واستطاع أحمد حجي  بفضل مجهوده، أن يجعل من اكادير التي كانت تعاني الإقصاء والتهميش، واحدة من أهم المناطق المغربية بعدة مجالات، والتي تنافس أهم المناطق في التظاهرات الوطنية والدولية

ومنذ تعيينه والي لجهة سوس ماسة ، وقف حجي على تشييد عدد من المشاريع، منها التي أنجزت ومنها التي لا زالت قيد الإنجاز .

وآخرها تقديمه  أمام أنظار  جلالة الملك محمد السادس نصره الله الخطوط العريضة لبرنامج التنمية الحضرية لمدينة أكادير ، وهو مكسب جديد بنضاف لجهة سوس ماسة .

إن عمل ومجهودات  والي جهة سوس ماسة، لقيت استحسانا وترحيبا من قبل عدد من الفاعلين السياسيين والاقتصاديين وفعاليات الجهة  ، حيث عبرو عن شكرهم الكبير الوالي أحمد حجي عن المجهودات الكبيرة التي يقوم بها من اجل تشجيع الاستثمار والتنمية بالجهة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى