برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيسة جمهورية إستونيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها .

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيسة جمهورية إستونيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها .
بتاريخ 25 فبراير, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيدة كيرستي كاليولايد، رئيسة جمهورية إستونيا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، للرئيسة كاليولايد، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لشعب إستونيا الصديق بمزيد التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإنها لسانحة لأؤكد لفخامتكن حرصي على مواصلة العمل سويا معكن من أجل المضي قدما في ترسيخ أواصر الصداقة والتقدير المتبادل التي تربط بين بلدينا، والارتقاء بتعاونهما الثنائي لما فيه صالح شعبينا الصديقين

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.