أخبار وطنية

مناضلو حزب الاحرار يؤكدون دعمهم لرئيس الحزب وعبدالرحمان سرود يستنكرالحملة المغرضة التي يقودها اعداء النجاح .

النهار24 .

اعتبر مناضلو حزب التجمع الوطني الأحرار  الأخبار الكاذبة التي استهدفت رئيس الحزب عزيز أخنوش، بالإشاعات المغرضة ، والتي يهدف الذين يقفون من وراءها إلى تعطيل عجلة الدينامية والحركية التي خلقها أخنوش داخل الحزب .

وقد أكدو مناضلو حزب الأحرار ، أنه في غياب الأخلاق والقيم السياسية، يتعرض حزب التجمع الوطني للأحرار، في شخص رئيسه السيد عزيز أخنوش، لحملات بئيسة ويائسة وممنهجة.

واعتبرو ان  الغرض من هذه الحملة المسعورة ، هو المس بصورة قيادة الحزب، وخلق حالة من حالات تغليط الرأي العام عن طريق الكذب و التضليل ، وترويج العبث السياسي، وكل هذا من أجل فرملة الدينامية والحركية التي خلقها السيد الرئيس داخل الحزب، والتي أحدثت رجة في المشهد الحزبي المغربي.

وأوضحو المناضلين ان  حزب  التجمع الوطني الأحرار حزب المؤسسات ، وعدم الانسياق وراء هذه الاشاعات المغرضة والتي الغرض منها  إثارة الشكوك حول قيادة الحزب للتشويش عليها وقطع الطريق أمامها، في سبيل تحقيق مصالح حزبية وانتخابوية ضيقة.ت

وفي هذا السياق أكد التجمعي عبدالرحمان سرود أن انتعاش مثل هذه الأساليب الدنيئة هو فقدان لمصداقية العمل السياسي والحزبي وتبخيس لهما، مما قد يؤدي حتما  إلى فقد الثقة بين المواطنين والمؤسسات السياسية والحزبية”.

وأعلن  إدانته الشديدة لهذا الأسلوب الدنيء في التعامل مع الحزب في شخص مؤسسة الرئاسة، ويستنكر هذا السلوك العدمي واللامسؤول، مشيرا إلى إن كل ما يمس الرئيس، يمس كل فرد من مناضلي ومتعاطفي الحزب.

ونوه التجمعي عبدالرحمان سرود بإنجازات الرئيس عزيز أخنوش داخل الحزب وداخل الحكومة من خلال نجاح برامج الوزارة التي يقودها اخنوش .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى