أخبار وطنية

جماعة بنمنصور بشراكة مع مؤسسة بنمنصور للأعمال الإجتماعية وجمعيات المجتمع المدني تنظم حملة تحسيسية حول الوقاية من ڤيروس كورونا .

النهار24 .

في إطار التعبئة الوطنية من أجل الحد  من ڤيروس كورونا المستجد ، تنظم جماعة بنمنصور بشراكة مع مؤسسة بنمنصور للأعمال الإجتماعية وجمعيات المجتمع المدني حملة تحسيسية توعوية للوقاية من ڤيروس كورونا المستجد بالسوق الأسبوعي سوق الأحد أولاد جلول والمؤسسات التعليمية .

وتدخل هذه الحملة ضمن حملة التوعية من الفيروس بكافة أرجاء الجماعة القروية بنمنصور  ،من خلال العمل على توعية جميع ساكنة الجماعة .

 وستعرف هذه الحملة التحسيسية والتوعية عرض طرق انتقال الفيروس عن الطريق المباشر من خلال الرزاز المتطاير من المريض اثناء الكحة او العطس ، والاتصال الغير مباشر ، لمس الفم أو الآنف دون غسيل الايدي ، الأسطح الملوثة ، الأماكن المزدحمة .

وستقدم الحملة طرق الوقاية الصحيحة والواجب اتباعها للوقاية من الاصابة بالفيروس  كغسل الأيدي ، واستخدام المناديل عند السعال  ، لبس الكمامات فى اماكن الازدحام و التجمعات ، تجنب الاقتراب من شخص تظهر عليه اى اعراض الامراض التنفسية تناول السوائل و المياة باستمرار ، النظافة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى