براڤو.. أخنوش يتبرع بـ100 مليار سنتيم لصندوق تدبير و مواجهة كورونا الذي أحدثه الملك محمد السادس .

براڤو.. أخنوش يتبرع بـ100 مليار سنتيم لصندوق تدبير و مواجهة كورونا الذي أحدثه الملك محمد السادس .
بتاريخ 17 مارس, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قالت مصادر متطابقة بأن شركة أفريقيا التي يملكها عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ستساهم ب 100 مليار سنتيم ضمن تدابير صندوق تدبير ومواجهة كورونا الذي أحدثه الملك محمد السادس.
الصندوق، حسب ما نشره موقع كود،  يهم تحمل نفقات التدابير الصحية من تأهيل الآليات والوسائل الصحية، كما يدعم الاقتصاد الوطني من آثار وانعكاسات تفشي الفيروس.
مصدر قال للموقع المذكور ان “أفريقيا” كفاعل اقتصادي وطني انخرطت في المساهمة في جهود التضامن المتعلقة بالحد من انتشار وتفشي الوباء العالمي”.
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.