مجهزو أعالي البحار يخصصون مبلغ 50 ألف درهم عن كل مركب دعما لصندوق محاربة وباء “كورونا” .

مجهزو أعالي البحار يخصصون مبلغ 50 ألف درهم عن كل مركب دعما لصندوق محاربة وباء  “كورونا” .
بتاريخ 17 مارس, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

عقد مجهزون عن قطاع الصيد بأعالي البحار، اجتماعا مصغرا اليوم الثلاثاء، قصد العمل على تقديم المساعدة الرامية إلى تطويق فيروس “كورونا-كوفيد19″، وذلك تماشيا مع التعليمات الملكية الرامية إلى إحداث صندوق خاص بتدبير هذه الجائحة التي تمر منها بلادنا، خصوصا بعد أن دخل الصندوق حيز  التنفيذ  عقب صدوره في الجريدة الرسمية ضمن عدد اليوم الثلاثاء.

وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر  من المهنيين، أنه جرى الاتفاق بشكل عفوي على تخصيص مبلغ 50 ألف درهم من كل مركب محسوب على الصيد بأعالي البحار، لضخه بهذا الصندوق الذي تروم من خلاله المملكة محاصرة فيروس “كروونا” ، عبر تأهيل البنيات التحتية الصحية ودعم القطاع، والحفاظ على مناصب الشغل وتجنب تأثر الاقتصاد الوطني، حتى تمر هذه الجائحة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.