نادي مولودية العيون تنخرط في حملة التحسيس لمخاطر كورونا .

نادي مولودية العيون تنخرط في حملة التحسيس لمخاطر كورونا .
بتاريخ 19 مارس, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

انخرطت مكونات نادي مولودية العيون لكرة القدم، في مبادرة توعوية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التحسيس، بمخاطر وباء كورونا الذي تفشى بمجموعة من الدول، و أضحى يهدد البشرية جمعاء.
و أطلقت صفحة النادي الصحراوي صاحب الشعبية الواسعة، و الامتداد التاريخي في مدينة العيون ،فيديو على صفحة النادي بموقع الفيسبوك، يتحدث من خلاله مجموعة من ألاعبين و اطر الإدارة التقنية، عن مخاطر فيروس كورونا كما دعوا ساكنة مدينة العيون إلى التحلي بالمسؤولية، و أخذ الحيطة و الحظر، و البقاء في المنازل لمحاصرة هذا الفيروس القاتل.
تجدر الإشارة إلى أن فريق مولودية العيون من أقدم الأندية الممارسة لكرة القدم بالأقاليم الجنوبية، ذو تاريخ حافل بالانجازات، و يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في مختلف مدن الصحراء، و له مدرسة كروية أنجبت مجموعة كبيرة من النجوم الذين مارسوا في أقوى الفرق على المستوى الوطني ،و كذا مختلف المنتخبات الوطنية لكرة القدم .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.