انتخاب محمد أوزين أمينا عاما للمنظمة المؤتمر العربي للتحالف الليبرالي .

انتخاب محمد أوزين أمينا عاما للمنظمة المؤتمر العربي للتحالف الليبرالي .
بتاريخ 29 فبراير, 2016 - بقلم admin

النهار24.

انتخب القيادي في حزب الحركة الشعبية “محمد اوزين” أميناً عاماً لمنظمة المؤتمر العربي للتحالف الليبرالي وذلك على هامش مؤتمر الأحزاب الليبرالية المنعقد بدولة تونس .

وقال أوزين إن الاتحاد العربي الليبرالي والذي يضم جميع الأحزاب الليبرالية على مستوى الوطن العربي سيكون أمامه رهان من أجل التقدم وتحقيق الحرية والديمقراطية  .

كما أكد القيادي محمد أوزين انه سيعمل مع زملائه بالمنظمة على مواصلة تأكيد أهمية الدورالتحالف العربي الليبرالي في دعم القضايا الراهنة للمنظمة  والارتقاء بالجهود الحالية ، والعمل على ظهورها بدور مشرف على خارطة عمل الأحزاب الليبرالية الذي يتناسب مع تاريخها وقيمها النبيلة التي التزمت بها .

العرب واحد

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.