اليوم الأول من الحظر الصحي ببوجدور …تفاعل و التزام .

اليوم الأول من الحظر الصحي ببوجدور  …تفاعل و التزام .
بتاريخ 21 مارس, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

مدينة بوجدور  تدخل اليوم الاول من حالة الحظر الصحي التي تفاعل معها الساكنة في مختلف الأحياء ، و تشير آخر احصائيات الرصد الصحي التابع للسلطات الصحية الى ان الحالة اوبائية ببلادنا الى حدود منتصف ليلة الجمعة /صباح السبت ، سبع حالات جديدة منها 2حالات من تطوران و 2 من الدارالبيضاء و واحدة من الرباط و واحدة من سيدي اسليمان و واحدة من وجدة و بذلك يكون عدد الحالات المؤكدة، يضيف الرصد الصحي ، 86 حالة .

و لعل ما يبشر بالتفاؤل في التعاطي مع جائحة كورونا ، درجة الوعي و استشعار خطورة هذه الجائحة ،الذي ابداه المواطنين ببوجدور  من خلال تقيدهم بكافة الإجراءات الاحترازية التي دعت اليها السلطات العمومية  ببوجدور و ساهم في التحسيس بأهميتها المجتمع المدني بالإقليم .

فمزيدا من الحيطة و الحدر، و مزيدا من الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية التي نادت بها وزارات الداخلية و الصحة و التجارة.

* نبقاو فدارنا حماية لنا و لغيرنا *.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.