اتحاد ملاك الجماعات المحلية ينخرطون في محاربة الجائحة .

اتحاد ملاك الجماعات المحلية ينخرطون في محاربة الجائحة .
بتاريخ 24 مارس, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

رسالة إلى كل الجهات المعنية بمحاربة وباء كورونا : بصفتي وكيل اتحاد الملاك أدعو المجالس الجماعية و جميع المصالح المعنية بمحاربة وباء كورونا إلى تنظيم حملات تعقيم واسعة داخل المجمعات السكنية التي تتميز بكثافة سكانية كبيرة. إن ضرورة التصدي لوباء كورونا تستلزم إشراك وكلاء اتحادات الملاك في حملات تعقيم العمارات و إعطاء إرشادات خاصة للمنظفات اللواتي يقمن بتنظيف العمارات. التعبئة الشاملة لمحاربة الوباء تستوجب إشراك الجميع. العمارات التي تتميز بكثافة سكانية كبيرة يجب أن تحضى بعناية خاصة من طرف جميع المسؤولين. وكيل اتحاد الملاك إقامة السعادة المجموعة GH8 الحي المحمدي أكادير.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.