مروان جاكي قائد الملحقة الإدارية الثالثة ببوجدور يقوم بجولة على المحلات التجارية لمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية .

مروان جاكي قائد الملحقة الإدارية الثالثة ببوجدور يقوم بجولة على المحلات التجارية لمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية .
بتاريخ 25 مارس, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : بوجدور .

في إطار اليقظة والمراقبة ومحاربة كل الظواهر المشينة التي يمكن ان تنتج عن جشع بعد التجار واستغلال الوضع من اجل رفع الأسعار في ظل الطلب المتزايد من طرف المواطنين على مختلف المواد الغذائية بسب انتشار فيروس كورونا ، قام مروان جاكي قائد الملحقة الإدارية الثالثة ببوجدور رفقة  لجنة تضم رجال الامن والقوات المساعدة وأعوان السلطة بجولة على مجموعة من المحالات التجارية بحي العودة من أجل مراقبة الأسعار وكذا صلاحية وجودة المواد المعروضة للبيع .

ولقد خلفت هذه الجولة استحسان الساكنة لما لها من دور إيجابي في ردع المخالفين والمتربصين الذين يستغلون الأزمات من اجل تكديس الاموال ،وعلمت النهار24 أن السلطات المحلية ببوجدور  تحت إشراف باشا المدينة  عازمة كل العزم للضرب بيد من حديد لكل من سولت له نفسه استغلال الأوضاع التي تمر بها بلادنا من أجل رقع الأسعار بهدف الاستغناء ،وأنه  لم يسجل بمدينة بوجدور أي خصاص في التموين ، وأن المخزون كاف لسد حاجيات المواطنين و أن الوضع لا يدعو إلى القلق.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.