أخبار وطنية

سفارة المغرب بماليزيا تعبّئ طاقاتها لتتبع الجالية المغربية .

النهار24 .

تعبأت التمثيلية الدبلوماسية المغربية بماليزيا من أجل الاستجابة لطلبات الجالية المغربية، في سياق انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال إنشاء خلية لليقظة على مستوى السفارة ، وإحداث مركز للنداء وخطوط هاتفية.

وأسدت السفارة مجموعة من النصائح للمواطنين المغاربة، من قبيل تأجيل الأسفار والتنقلات بين ماليزيا والمغرب، وتجنب استعمال أي وسيلة للنقل البري في اتجاه المغرب،

وإثر الإجراءات الصارمة الجديدة المتخذة من طرف الحكومة الماليزية بغية تطويق انتشار وباء فيروس كورونا، أخبرت السفارة  المواطنين بأنها ستستمر في تأمين الخدمات القنصلية المستعجلة. كما حثت أفراد الجالية المغربية على الامتثال للتوصيات وإرشادات السلامة والوقاية الصحية الموصى بها من طرف السلطات الماليزية .

من جهة أخرى، وفي هذا الظرف الاستثنائي فإن السفارة المغربية بماليزيا قد تعبئت  من أجل تقديم إجابات للمواطنين المغاربة، و مصاحبتهم ومساندتهم وشرح أي تطور جديد يشهده الوضع .

هذا وقد استحسنت الجالية المغربية بماليزيا عمل السفارة في شخص السيد عمار الذي يتواصل مع الجالية طيلة أيام الأسبوع همه الوحيد خدمة رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى