الثلاثاء 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةالوكالة الحضرية لتارودانت تزنيت طاطا تتخذ عدة تدابير لضمان استمرارية الخدمة العمومية...

الوكالة الحضرية لتارودانت تزنيت طاطا تتخذ عدة تدابير لضمان استمرارية الخدمة العمومية .

النهار24 .

أعلنت الوكالة الحضرية لتارودانت تزنيت طاطا عن اتخاذ مجموعة من التدابير الوقائية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وضمان استمرارية الخدمة العمومية وتقريبها من المواطن.

وتأتي هذه التدابير في سياق الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة من قبل الحكومة الرامية إلى الحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وحرصا من الوكالة على مسايرة تحديث عملياتها لتعزيز الحكامة الجيدة والتدبير اللامادي للمعلومة وتبسيط الإجراءات لما فيه صالح المستثمرين والمهنيين والمواطنين.

كما تروم ضمان استمرارية الخدمات وإتاحتها للمهنيين والشركاء والمواطنين للوصول إلى المعلومات التي تدخل في اختصاص الوكالة الحضرية، وذلك عبر قنوات التواصل المناسبة.

في هذا الإطار، أطلقت الوكالة الحضرية لتارودانت تزنيت طاطا عدة خدمات إلكترونية بإمكان المواطنين والمهنيين والشركاء الاستفادة منها، تهم بالخصوص إمكانية الاطلاع على خريطة المناطق المؤهلة للتعمير، عبر الموقع الإلكتروني للوكالة، والتي تعد أداة للمساعدة في اتخاذ القرار وكذا تحديد تدابير الحماية والوقاية من المخاطر الطبيعية.

كما تشمل هذه الخدمات الاطلاع على وثائق التعمير المصادق عليها، عبر الموقع الإلكتروني للوكالة وطلب بطاقة المعلومات التعميرية عبر نفس الموقع الإلكتروني، والاطلاع على نتائج الملفات المدروسة الخاصة بمشاريع البناء والتجزيء وإحداث المجموعات السكنية وتقسيم العقارات عبر الموقع ذاته.

 في سياق متصل، أفادت الوكالة الحضرية لتارودانت تزنيت طاطا بأن المجال مفتوح للمرتفقين لتقديم الشكايات عبر البوابة الوطنية للشكايات  والتواصل معها عبر طلب المعلومات أو إرسال الاقتراحات من خلال موقعها الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات