لقجع يكشف برنامج تداريب الأندية قبل انطلاق الدوري .

لقجع يكشف برنامج تداريب الأندية قبل انطلاق الدوري .
بتاريخ 23 يونيو, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن تداريب أندية العصبة الاحترافية في قسميها الأول والثاني، ستنطلق يوم الخميس المقبل أي بعد غد، من خلال مرحلتين.

المرحلة الأولى: 10 أيام للتداريب انفرادية باعتماد خمسة لاعبين في كل نصف ملعب أي 10 لاعبين في الملعب فقط

المرحلة الثانية: 20 يوميا من التداريب الجماعية

وقال لقجع إن العودة للمنافسات ستكون ابتداء من 25 يوليوز، في قسميها الأول والثاني، وستكون البداية بالمباريات المؤجلة من الجمعة 24 يوليوز حتى السبت 8 غشت. وستجرى جميع المباريات المؤجلة بإيقاع مباراتين في الأسبوع.

 وأضاف لقجع، أن مباريات البطولة ستلعب بإيقاع مبارتين يوم الجمعة وثلاث مباريات يوم السبت، وثلاث مباريات يوم الأحد وثلاث مباريات يوم الثلاثاء  وثلاث مباريات يوم الأربعاء وثلاث مباريات يوم الخميس.

وشدد رئيس الجامعة في كلمته، على أن البرمجة ستكون بالتساوي، وستلعب كل المباريات بين الساعة السادسة إلى العاشرة ليلا.

وكان الترقب كبيرا، حول مصير البطولة المغربية، التي وقفت في الجولة 21 مع مباريات مؤجلة كثيرة للأندية المشاركة في المسابقات القارية، بالنسبة لبعض الفرق كالرجاء الرياضي والوداد الرياضي وحسنية اكادير ونهضة بركان .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.