الهيئات الصحافية بالأقاليم الجنوبية تنظم غدا وقفة احتجاجية امام بعثة المينورسو بالعيون .

الهيئات الصحافية بالأقاليم الجنوبية تنظم غدا وقفة احتجاجية  امام بعثة المينورسو بالعيون .
بتاريخ 14 مارس, 2016 - بقلم admin

النهار24 .

في إطار التصريحات الغير مسؤولة والمغرضة لبان كيمون ضد المملكة المغربية ستنظم  النقابة الوطنية للصحافة المغربية الفرع الجهوي للأقاليم الجنوبية بالعيون ونادي الصحافة بالصحراء وفيدرالية ناشري الصحف الجهويةً بالأقاليم الصحراوية و الصحفيين والمراسلين والناشرين الى وقفة الوطنية احتجاجية ضد تصريحات بان كي مون  يوم غد الثلاثاء على الساعة الرابعة بعد الزوال امام المكتب الرئيسي لبعثة الامم المتحدة ًالمينورسو ً بحي المسيرة بالعيون .
وتأتي هذه الوقفة للتعبير بشكل حضاري عن احتجاج المغاربة وتنديد هم لماجاء على لسان الأمين العام للامم المتحدة السيد بان كي مون. بخصوص تشكيكه في مغربية الصحراء وهو الامر الذي يرفضه المغاربة حكومة وأحزابا وبرلمانا وشعبا وتبين ذلك من خلال المشاركة المكثفة لأعيان وشيوخ ووجهاء ومنتخبي وإعلامي الأقاليم الجنوبية وفعاليات المجتمع المدني في مسيرة نداء الوطن التي شهدتها العاصمة الرباط يوم أمس الأحد والتي فاق عدد المشاركين فيها ثلاث ملايين مغربي من جميع أنحاء المملكة المغربية.
وتهدف وقفة العيون – أمام بعثة ًًالمينورسو بالعيون – التي دعت اليها الفعاليات الصحافية لإظهار وحدة تضامن المغاربة لمواجهة كل من سولت له نفسه إهانة الشعب المغربي ووصفه بالدولة ً المحتلة ً واستعداده للدفاع بالغالي والنفيس من اجل عزة وكرامة الوطن والوطنيين .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.