أخبار وطنية

الغراس رئيس جماعة بنمنصور يكذب خبر تحويل السوق الأسبوعي خارج الجماعة ، ويؤكد أن السوق مغلق بسبب جائحة كورونا في وجه التجار والمتسوقين ويتعهد بفتحه في القريب العاجل .

النهار24 .

أصدر رئيس جماعة بنمنصور محمد الغراس ، إعلانا للرأي العام ، توصلت جريدة النهار24 بنسخة منه ، أكد فيه على أنه جوابا على تساؤلات المواطنات و المواطنين بخصوص السوق الأسبوعي بجماعة بنمنصور القروية ، فإن رئيس الجماعة يفند جملة وتفصيلا خبر تحويل السوق الأسبوعي خارج جماعة بنمنصور .

وقد أكد رئيس جماعة بنمنصور ، أن الجماعة قد عملت بتنسيق مع السلطات المحلية على تهيئ مكان السوق وفقا للضوابط و الشروط و تعليمات السلامة الصحية الجاري بها العمل من أجل مكافحة جائحة كورونا.

وفي جانب آخر، أشار رئيس جماعة بنمنصور ، أن السوق الأسبوعي مغلقا حاليا بسبب جائحة كورونا ، وأنه مازال  في مكانه المعتاد و لم يقع له أي تحويل و أنه رهن إشارة الجميع، مشيرا إلى أن جماعة بنمنصور  لن تذخر جهدا من أجل تنظيم و تهيئ السوق  الأسبوعي ، كما أنها تسير قدما من أجل تطويره و تحسينه بما يليق بساكنة جماعة بنمنصور ،  ليظل مرفقا لتلبية حاجيات المواطنات و المواطنين و مصدرا لعيش المهنيين و التجار و أصحاب المهن الحرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى