الغراس رئيس جماعة بنمنصور يراسل عامل إقليم القنيطرة بشأن فتح سوق مؤقت للحبوب و الماشية بمركز الجماعة .

الغراس رئيس جماعة بنمنصور  يراسل عامل إقليم القنيطرة بشأن فتح سوق مؤقت للحبوب و الماشية بمركز الجماعة .
بتاريخ 14 يوليو, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

وجه محمد الغراس رئيس جماعة بنمنصور  رسالة مطلبية لعامل إقليم القنيطرة من أجل فتح سوق مؤقت للحبوب و الماشية بمركز جماعة بنمنصور مع مراعاة ظروف الساكنة وإعفاء المرتفقين من الصنك المرتبط بهذا السوق.

وأوردت الرسالة الموجهة لعامل إقليم القنيطرة ، أن فتح هذا السوق مؤقتا ، سيشكل المتنفس الأساسي لهذه الساكنة لبيع منتجاتها من رؤوس ماشية والحبوب وسيخفف من الأزمة التي خلفتها جائحة كورونا لهؤلاء الكسابة والتجار .

وإلتمس الغراس ،من عامل الإقليم اتخاذ تدابير من شأنها إحداث متنفس اقتصادي لساكنة جماعة بنمنصور ، من خلال فتح سوق المواشي والحبوب ، من أجل التخفيف من معاناة الساكنة ومساعدتها على تخطي هذه المحنة التي أضرت بها ضررا اقتصاديا واجتماعيا بليغا.

وأوضح الغراس في رسالته الموجهة لعامل القنيطرة ، على أن “الوضعية الوبائية بجماعة بنمنصور ، تعرف استقرارا إيجابيا، إذ لم تسجل أية حالة بالجماعة لحد الساعة .

ونوه الغراس رئيس جماعة بنمنصور ، بـ”مجهودات السلطات المحلية والإقليمية وتضحيات رجال ونساء قطاع الصحة وباقي القطاعات الحكومية الأخرى لمواجهة وباء كورونا”، مشيدا بالتزام ساكنة الجماعة بإجراءات وتدابير حالة الطوارئ الصحية .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.