ساكنة الأقاليم الجنوبية تخرج اليوم عن بكرة ابيها للتنديد بالتصريحات المستفزة لبان كيمون .

ساكنة الأقاليم الجنوبية تخرج اليوم عن بكرة ابيها للتنديد بالتصريحات المستفزة لبان كيمون .
بتاريخ 15 مارس, 2016 - بقلم admin

النهار24 .

حضور اكثر من 160 الف مشارك و مشاركة يمثلون اقاليم العيون و بوجدور و الداخلة والسمارة وطرفاية وكلميم  في مسيرة عفوية انطلقت من مركب الشيخ محمد لغظف مرورا بساحة المشور و شارع مكة و شارع ابوبكر الصديق بحي المسيرة بالعيون الدي يوجد فيه مقر بعثة الامم المتحدة حيث قطع المشاركون مسافة 5 كيلو مترات على الاجل حاملين الاعلام الوطنية و صور ملك البلاد صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله .

وقد سلم أعيان وشيوخ ومنتخبي الأقاليم الجنوبية وفعاليات المجتمع المدني رسالة احتجاجية للمسؤول عن بعثة المينورسو موجهة للأمين العام لهيئة الأمم المتحدة بان كيمون يستنكرون فيها تصريحات بان كيمون التي وصفت بالخطيرة و الغير مسؤولة .

هذا وقد شارك إقليم بوجدور  في هذه المسيرة بوفد هام من الساكنة بلغ عددها أزيد من 1200 مشارك لبوا نداء الوطن .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.