أخبار وطنية

فعاليات تستنكر التشويش الممنهج على بوشارب وزيرة التعمير والإسكان وإعداد التراب الوطني وسياسة المدينة .

النهار24 .

استنكرت مجموعة من الفعاليات الإفتراءات والأكاذيب التي قامت بنشرها بعض المواقع الالكترونية في حق السيدة “نزهة بوشارب ” وزيرة التعمير والإسكان وإعداد التراب الوطني،  وسياسة المدينة  والتي تأتي من أجل النيل من السيدة الوزيرة التي اعطت دفعة قوية لقطاعي الإسكان والتعمير على الصعيد الوطني.
ودعت هذه الفعاليات الصحفيين وعموم الإعلاميين بأن يتحروا ويتأكدوا مما يقومون بنشره وما إن كانت وراءه مساعي للنيل من شرف ونزاهة الأشخاص.
وأكدت الفعاليات أن قطاع التعمير والإسكان عرف نقلة نوعية مع تحمل السيدة “نزهة بوشارب” لمسؤوليتها حيث اعطت عناية واهتمام كبيرين لقطاع التعمير والإسكان، من خلال دعمهما ومواكبتهما باستراتيجية واضحة المعالم  على المدى المتوسط والبعيد .

كما تحسنت في فترة السيدة “بوشارب ” وضعية قطاع التعمير والإسكان بعد اقرار مجموعة من الخدمات التي لم يسبق أن استفاد منها هذا القطاع .
وفضلا عن ذلك فقد ظلت أبواب وزارة التعمير والإسكان وإعداد التراب الوطني وسياسة المدينة  مفتوحة في وجه المرتفقين والشركاء وتم إحداث برنامج حداثي على امتداد التراب الوطني.

واعتبرت ذات الفعاليات أن المنجزات التي قامت بها السيدة وزيرة التعمير والإسكان وإعداد التراب الوطني وسياسة المدينة كثيرة شملت مختلف جهات ومناطق المغرب في إطار مقاربة تستهدف الاهتمام بقطاع الإسكان والتعمير وتعزيز دورهما وطنيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى