الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةمحمد باري الكاتب العام لولاية أكادير يجسد المفهوم الجديد للسلطة وينهج سياسة...

محمد باري الكاتب العام لولاية أكادير يجسد المفهوم الجديد للسلطة وينهج سياسة القرب من المواطنين .

النهار24 .

تتداول فئات واسعة ومتنوعة من ساكنة أكادير بشكل إيجابي وبكل فخر و إعتزاز الدور والعمل المهني الرفيع للكاتب العام لولاية أكادير السيد محمد باري منوهة بالخصال الحميدة لهذا الرجل الذي قل نظيره .

حيث إستطاع الكاتب العام لولاية أكادير كسب رهان تسيير مدينة الإنبعاث ٬ هذا الإقليم المهم ضمن جهة سوس ماسة ٬ مفعلا المفهوم الجديد للسلطة في أبرز تجلياته، فمنذ توليه هذه المهمة بأكادير ، عمل على تطبيق وتنفيذ كل التعليمات والتوجيهات الملكية السامية والوزارية الخاصة بالمفهوم الجديد للسلطة وتقريب الإدارة للمواطن .

بشكل غير معتاد، وبعيدا عن المظاهر المزيفة تحت الأضواء الكاشفة، تتصاعد أسهم الكاتب العام لولاية أكادير في كل نقط التجمعات الرسمية و الشعبية والعفوية-الصادقة بفضل ما يعتبره العديد من الفاعلين المحليين( منهم حقوقيين وجمعويين ورجال الاعلام ) والمواطنين، أداءا متميزا للكاتب العام لولاية أكادير ، قلب جهة سوس النابض ، شاهدين له بالاستقامة والقرب من المواطنين  ناهيك عن كونه رجل علم و فكر وثقافة من خلال انفتاحه على النخبة المثقفة ، الأمر الذي جعل منه مصدر ثقة لدى الساكنة السوسية .

هكذا عرفنا حضوره القوي في الميدان ، وفي كل المناسبات التي يحتضنها ثرى هذا الإقليم ، يشتغل بكل وعي ومسؤولية، إنه مسؤول مواطن، يؤدي واجبه بكفاءة وإبداع، بناءا على التعليمات التي يتلقاها من أم الوزارات همه ، في ذلك خدمة الوطن و المواطنين في زمن كورونا  هكذا يصرح العديد من الموظفين والمقربين وكذا المواطنين، فبتعاملهم معه تغير لهم مفهوم رجال السلطة ، فعلا إنه رجل الحوار والقرب من المواطن.

فالكل يشهد على خلقه النبيل وقربه للمواطن وحله معظم المشاكل العالقة بالاقليم، بدليل أن الساكنة استحسنت تعامله الذي غير فعلا الصورة النمطية التي كانت معلقة على وجه رجال السلطة عموما.

 نتمنى له التوفيق والسداد لخدمة المواطن الأكاديري في ربوع هذا الاقليم من مملكتنا المغربية الشريفة ، تحت القيادة الرشيدة لمولانا الهمام والسلطان المعظم جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله وأيده .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات