إبراهيم بن إبراهيم عامل إقليم بوجدور يترأس مراسيم حفل الإنصات إلى الخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش المجيد .

إبراهيم بن إبراهيم عامل إقليم بوجدور يترأس مراسيم حفل الإنصات إلى الخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش المجيد .
بتاريخ 29 يوليو, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : بوجدور .

شهدت قاعة الاجتماعات الكبرى بمقر عمالة اقليم بوجدور مساء اليوم الأربعاء 29 يوليوز 2020 مراسيم الإنصات الى الخطاب الملكي السامي تخليدا للذكرى 21 لإعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس العرش المجيد ، وقد ترأس الحفل عامل الإقليم ابراهيم بن ابراهيم الى جانبه قائد الحامية العسكرية ببوجدور ورئيس المجلس الإقليمي والبلدي، والكاتب العام بالعمالة ،ورؤساء المصالح الداخلية والخارجية بالعمالة، بالإضافة إلى منتخبو الإقليم وحضر الخطاب كذلك مجموعة من الفعاليات الجمعوية وعدد من المواطنين والفاعلين السياسيين.
 كما أنصت الجميع بقاعة العمالة لنص الخطاب الملكي السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى شعبه الوفي بهذه المناسبة الغالية عند الشعب المغربي.
مباشرة بعد انتهاء الخطاب كانت انطباعات جل الحاضرين ايجابية حول ما قدمه جلالة الملك “محمد السادس” في الخطاب الملكي السامي .
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.