ترقية القائد الإقليمي للقوات المساعدة ببوجدور عبد الصمد اليازيدي إلى رتبة كونونيل .

ترقية القائد الإقليمي للقوات المساعدة ببوجدور عبد الصمد اليازيدي إلى رتبة كونونيل .
بتاريخ 1 أغسطس, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : بوجدور .

علمت “النهار24” من مصادر موثوقة ، أنه بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 62 لعيد الاستقلال قامت المفتشية العامة للقوات المساعدة بالرباط، التابعة لمصالح وزارة الداخلية بترقية القائد الإقليمي للقوات المساعدة ببوجدور  عبد الصمد اليازيدي إلى رتبة كولونيل .
واستطاع القائد الإقليمي للقوات المساعدة ببوجدور عبد الصمد اليازيدي ، منذ توليه المهام ببوجدور أن يثبت أنه قادر على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه رغم صعوبة التحدي و الانخراط في المسار الديمقراطي الحداثي و الانصياع لقانون الحداثة.

إلا أن القائد الإقليمي عبدالصمد اليازيدي ، تمكن في ظرف وجير أن يرسم الأمل والابتسامة على محيا ساكنة  و يرجع الثقة في الواقع و التعايش معه ، و رغم أن هذا الواقع سيجسد استنادا إلى قانون القوات المساعدة و ما يقتضيه من حركية في تدبير المسؤوليات ، إلا أن ساكنة بوجدور ستتذكر دائما أن أحد رجالات القوات المساعدة المخلصين للملك وللوطن قد خدمها بكل إخلاص وتفاني .

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.