هيئات المجتمع المدني تتضامن مع عامل إقليم بوجدور .

هيئات المجتمع المدني تتضامن مع عامل إقليم بوجدور .
بتاريخ 4 أغسطس, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : بوجدور .

على إثر نشر تدوينات عبر الفيسبوك منسوبة للمدعو عمر الطنجي تسهدف السلطة المحلية في شخص عامل إقليم بوجدور ، عبرت العديد من الفاعلين المحليين و جمعيات المجتمع المدني عن شجبها لاستهداف السلطة الاقليمية ،  نظرا للخصال الاخلاقية و التفاني في العمل المشهود للسيد عامل صاحب الجلالة على اقليم بوجدور منذ توليه قيادة الاقليم .
وحسب نفس المصادر، فان استعمال الحسابات الفيسبوكية لاشخاص تحت غطاء انعدام التمييز و الخلل النفسي و العقلي هو مطية لتحقيق مكاسب سياسية على حساب العمل الجبار و المتفاني الذي تقوم به السلطة الإقليمية في شتى مناحي الحياة بالاقليم الذي شهد طفرة تنموية يشهد بها القاصي و الداني .

كما أعلنت هيئات المجتمع المدني ببوجدور تضامنها المطلق مع السيد ابراهيم بن ابراهيم عامل إقليم بوجدور،  ، و إشادتها بخصال الرجل ، و مكانته الثقافية و العلمية و الإدارية، و تنويهها بشيمه و طيبة أخلاقة ، و التي يعرفها كل أبناء بوجدور  ،و اعتبارها ان ما تم نشره عبر صفحات الفيسبوك هو تضليل للرأي العام ، ولن تنال من عزيمته في مواصلة مواكبته لكل الاوراش التنمية في المنطقة.
وقد أشادت هيئات المجتمع المدني ببوجدور ، بمصداقية عامل إقليم بوجدور ، و غزارة عطاءه المتمثلة في اشرافه الدائم و المتواصل من أجل انجاح الورش التنموي الكبير ، الذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.