أخبار وطنية

بادرة طيبة : الخطاط ينجا يستقبل شيوخ وأعيان قبيلة أولاد تدرارين .

النهار24 .

استقبل عشية اليوم الاربعاء 12غشت 2020 السيد رئيس جهة الداخلة واد الذهب السيد الخطاط ينجى بملحقة الجهة وفد كبير يضم شيوخ وأعيان قبيلة
اولاد تدراريني حيث حضي هذا اللقاء بإهتمام كبير من قبل السيد الرئيس الذي رحب بكل الضيوف .

من خلاله هذا اللقاء تم تداول مجموعة من النقاط التي تخص الشأن المحلي الذي يخص ساكنة الجهة بصفة عامة مما لقي استحسان واهتمام من قبل الحضور وقد عبر الوفد عن سعادته الخالصة بحسن اللقاء والاستقبال الذي اخص به السيد الرئيس الضيوف .
كما قدم الاعيان والشيوخ من خلال هدا المنبر خالص شكر والتقدير للسيد الرئيس على اللقاء القيم و الاستقبال الرفيع الذي قام به السيد الرئيس الشاب الطموح والغيور على الشأن المحلي بالجهة .

من جهة أخرى تطرق شيوخ وأعيان القبيلة الى مجموعة من النقاط الإقتصادية التي تزخر بها الجهة و كل المحفزات المتاحة خصوصا قطاع الصيد البحري و السياحة و كل القطاعات الأخرى التي تتعلق بالاقلاع بإقتصاد المنطقة والجهة .

و في نفس السياق أكد السيد الخطاط ينجا على أن المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب منخرط بشكل فعال في إنجاح كل البرامج التي تستهدف نجاح إقلاع مستوى التنمية بالمنطقة وذلك من خلال مجموعة من المشاريع التي شاركة واشرفة عليها الجهة خصوصا حفر الثقب المائية وكذا الإنارة العمومية والإهتمام بقطاع السياحة والصيد البحري والفلاحة .
و قد لخص السيد الرئيس مجموعة من إنجازات المجلس الجهوي، و الدور الذي لعبه في تسريع تنمية، الجهة و الدفع بعجلة البناء الذي تشهده هذه الجهة ، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى