مقتل شخصين واصابة العشرات في اشتباكات بين محسوبين على فصيل “غرين بويز” و”الإيغلز”،.

مقتل شخصين واصابة العشرات في اشتباكات بين محسوبين على فصيل “غرين بويز” و”الإيغلز”،.
بتاريخ 19 مارس, 2016 - بقلم admin

النهار24 : عبدالعالي وديعي .

أعلنت السلطات المحلية لمدينة الدار البيضاء، مساء اليوم السبت، مصرع شخصين وإصابة 49 آخرين إثر مشاداة ومشاجرات بين مجموعتين محسوبين على فصيل “غرين بويز” و”الإيغلز”،.

و بعد نهاية المبارة والاحتفالات، اندلعت حرب المدرجات بين الترات جمهور الفريق  ، استعمل فيها الحجارة والاسلحة البيضاء ، وتواصلت الحرب في محيط الملعب.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد فاز على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد في في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم منافسات الدورة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية “اتصالات المغرب” لأندية القسم الأول لكرة القدم .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.