الخميس 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةكوباك شركة مواطنة ومنفتحة على محيطها السوسيو اقتصادي وعلى كافة الشركاء .

كوباك شركة مواطنة ومنفتحة على محيطها السوسيو اقتصادي وعلى كافة الشركاء .

النهار24 .

تعتبر شركة كوباك  بجهة سوس ماسة من الشركات المغربية المواطنة، والتي تنخرط في عدد من التوجهات تدخل في اطار الدور الاجتماعي كمؤسسة مواطنة، ولها انفتاح على محيطها السوسيو اقتصادي اجتماعي.

ويأتي دعم الشركة لمجموعة من المبادرات الاجتماعية هو امتداد لبرنامج مسطر والاتفاقيات المبرمة مع السلطات المحلية وجمعيات المجتمع المدني”.
وفي هذا الاطار فقد عملت الشركة على دعم مجال التربية والتعليم من خلال تحفيز مجموعة من التلاميذ على التمدرس والتكوين، في اطار محاربة الهدر المدرسي والذي يعتبر افة خطيرة تهدد المجتمع  وقد حاولت شركة كوباك  قدر الإمكان انقاد ما يمكن انقاده من ضحايا الهدر المدرسي باعتبار التعليم قضية وطنية ثانية بعد قضية الصحراء المغربية.
وبموازاة ذلك فقد سطرت الشركة  مجموعة من المشاريع داتا الطابع الإجتماعي  منها ما أنجز ومنها ما هو ات مستقبلا،  في اطار اتفاقيات الشراكة مع السلطات الاقليمية وباقي المصالح الخارجية دات الطابع الاجتماعي .
وقد أبدت شركة كوباك استعدادها التام في دعم جميع  المشاريع ذات طابع جدي وتنموي على الساكنة باعتبارها شركة مواطنة منفتحة على محيطها السوسيواقتصادي وتساير السياسات التنموية التي يسطرها الملك محمد السادس للنهوض بالمجتمع المغربي سواء في البوادي او المدن على حد سواء بتضافر الجهود بين جميع المتدخلين والفاعلين كل من موقعه.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات