أخبار وطنية

مجموعة زيوت بلحسن باكادير شركة مغربية رائدة في مجال تصدير زيت المائدة تفرض إسمها في السوق المغربي والدولي .

النهار24 .

مجموعة زيوت بلحسن  اسم لشركة مغربية في مجال تصدير زيت المائدة جديرة بالاهتمام، فهي شركة شابة مغربية متواجدة بأكادير ، تملك عدة منجزات ناجحة في مجال تصدير زيت المائدة سوس الموجهة خاصة للسوق المغربي والدولي .

ويتجلى عملها في انتاج و تصدير زيوت المائدة سوس  ،وتسير من طرف كفاءات داخلية مائة بالمائة مغربية” كما يقول المشرفين على الشركة .

وقد لقيت شركة مجموعة بلحسن ، استحسانا كبيرا من طرف زبنائها ومن جميع أطياف الشركات التي تتعامل معها  ؛ نظرا للخدمات التي تقدمها في مجال انتاج زيت المائدة  وتسويقه والتي تضم مجموعة من الأدوات المعيارية الموحدةوالصيانة والتطوير  .

وتوفر شركة  مجموعة بلحسن على خطط التسويق والتوجيه، من اجل تصدير افضل .

هذه الشركة الشابة تشكل بالنسبة للمغرب، مفخرة في مجال تخصصها،  فهي رائدة من خلال حلولها وتطبيقاتها الجد متطورة في مجال تصدير زيت الزيتون المائدة ، فهي بمثابة منتج حقيقي جالب للقيمة المضافة وليست مجرد شركة تجارية.

ويتكون فريق شركة مجموعة بلحسن من شباب مغربي، جلهم يحمل شواهد عليا في مجال تخصصهم وتشغل يد عاملة مهمة من أبناء المنطقة بأنزا ويديرها المدير العام احمد بلحسن ذو كفاءة عالية  وهو ما يحفزها على اثبات وجودها في مجال تخصصها.

لقد استطاعت بفضل خبرتها وحنكتها أن ترقى بمجال تصدير زيت الزيتون المائدة بجهة سوس ماسة وبمدن المملكة  والذي يتطلب كفاءة عالية واستمرارية وابتكار متواصل، فشركة مجموعة بلحسن  تبقى رائدة وتفرض نفسها في السوق المغربي والدولي و تضاهي بعملها وجودة التصدير مجموعة من الشركات في مجال تخصصها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى