عاجل.. نقل زعيم البوليساريو إلى مستشفى عسكري جزائري بعد إصابته بنزيف داخلي .

عاجل.. نقل زعيم البوليساريو إلى مستشفى عسكري جزائري بعد إصابته بنزيف داخلي .
بتاريخ 16 نوفمبر, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

حصلت النهار24 على معطيات حصرية تفيد نقل إبراهيم غالي، زعيم مليشيات البوليساريو إلى مستشفى عسكري جزائري في حالة حرجة.

مصدر من داخل “حركة الضباط الشباب بتندوف”، أفاد أن غالي نقل صباح يومه الاثنين 16 نونبر الجاري، بعد إصابته بانهيار عصبي نتج عنه نزيف داخلي، إلى المستشفى العسكري الميداني “هيدلي”، وهو مستشفى تابع لوزارة الدفاع الوطني الجزائري، يقع في محيط مخيمات تندوف ويديره الضابط الجزائري “العقيد زهير تيانتي” المختص في التموين واللوجستيك الصحي.

ذات المصدر أكد أن غالي قد سقط مغمى عليه مباشرة بعد اجتماع ساخن دام لساعة متأخرة من فجر يومه الاثنين، مع القيادة العسكرية لجبهة البوليساريو، التي وجهت له فيه انتقادات شديدة اللهجة بسبب فشل إستراتيجيته الاستفزازية في مواجهة المغرب، خاصة بعد تدخل القوات المسلحة الملكية لتحرير وتأمين معبر الكركارات ،والذي اعتبره جل المتدخلين في ذات الاجتماع عبارة عن نكسة حقيقية ستدفع جبهة البوليزاريو ثمنها غاليا على المستوى السياسي والديبلوماسي والعسكري.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.