شيوخ وأعيان القبائل الصحراوية بأكادير يشيدون بفتح معبر الكركرات .

شيوخ وأعيان القبائل الصحراوية بأكادير  يشيدون بفتح معبر الكركرات .
بتاريخ 19 نوفمبر, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 أشاد شيوخ وأعيان قبائل الصحراء بأكادير ، بفتح معبر الكركرات وضمان حرية تنقل الأشخاص والبضائع.

وعبروا، في بيان ، عن “ارتياحهم وإشادتهم بفتح معبر الكركرات وضمان حرية تنقل الأشخاص والبضائع، بعد عمليات العرقلة التي شهدها المعبر من طرف مجموعة من المحسوبين على البوليساريو ومليشياتها”.

وثمنوا، بهذه المناسبة، تدخل القوات المسلحة الملكية من أجل تأمين حركة تنقل الأشخاص والبضائع بالكركرات، مستنكرين الاستفزازات المتواصلة الصادرة عن مرتزقة “البوليساريو” التي تهدف إلى زعزعة السلم الإفريقي والدولي.

وأكدوا على تشبثهم اللامشروط بالوحدة الترابية للبلاد والدفاع عنها انطلاقا من إيمانهم بعدالة قضية الصحراء المغربية.

كما أعربوا عن تجندهم التام وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ضامن الوحدة الترابية للمملكة وعزتها وكرامتها لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.