أخبار وطنية

حفر بئر بدوار تولوكلت جماعة امينتانوت لتزويد الساكنة بالماء وإشادة بمجهودات الشاب المهاجر يونس الربوص رئيس جمعية الهمة ببلجيكا.

النهار24 .

في خطوة هي الأولى من نوعها بدوار أكنزا جماعة تولوكلت التابع لعمالة شيشاوة ، قام الشاب يونس الربوص ابن مدينة القنيطرة والمهاجر بدولة بلجيكا ورئيس جمعية الهمة  وفي بادرة حسنة تستحق كل التنويه وإيمانا منه بالعمل الإحساني النبيل بحفر بئر مياه لتزويد ساكنة الدوار بالماء الشروب .

هذا وقد تم حفر البئر بدوار أكنزا جماعة تولوكلت إقليم شيشاوة بمجهودات الشاب يونس الربوص رئيس جمعية الهمة الفاعل الجمعوي إبن مدينة القنيطرة والمهاجر بالديار البلجيكية ، وكذا دعم ومجهودات المحسنين بالإضافة الى السيدة فاطمة الزهراء ايروهالن ابنة الدوار والمهاجرة التي تواصلت مع الجمعية من أجل حفر البئر بالدوار المذكور.

وبهذه المناسبة استبشرت ساكنة المنطقة خيرا بهذه البادرة التي انتظروها على احر من الجمر ، خصوصا وأن هذا الدوار  كان يعاني من ندرة المياه، وفي تصريح للشاب يونس الربوص  أكد  أن هذا الدوار كانوا في حاجة ماسة لهذا البئر الذي ستستفيد منه ساكنة دوار أكنزا .

وقد تقدمت ساكنة الدوار بالشكر الجزيل للشاب يونس الربوص  الذي وقف وراء هذه المبادرة الطيبة، حيث دعم جهود هذه الجمعية الإجتماعية التي تجسد مفهوم العمل الاجتماعي وتكرس مبدأ التضحية وترسخ مفهوم العمل التطوعي لدى الشباب و الأجيال الناشئة ليساهموا في خدمة الصالح العام .

ويعتبر الشاب يونس الربوص ابن مدينة القنيطرة والقاطن بدولة بلجيكا من خيرة الشباب المغربي الغيور على وطنه ومن المهوسين بالعمل الخيري الاجتماعي الذي أسس لبنته عاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى