الثلاثاء 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةمحمد صديقي العام لوزارة الفلاحة الكفاءة الوطنية التي استطاعت خدمة قطاع الفلاحة...

محمد صديقي العام لوزارة الفلاحة الكفاءة الوطنية التي استطاعت خدمة قطاع الفلاحة بتدبير عالي ومسؤولية وطنية حقيقية .

النهار24 .

استطاع السيد محمد صديقي الكاتب العام  لوزارة الفلاحة والصيد البحري قطاع الفلاحة  أن يخطف الأضواء بكفائته وحنكته الادارية ، مند تقلده مهام الكتابة العامة بوزارة الفلاحة والصيد البحري ،ولعل أسباب نجاحه في ذلك يعود إلى شخصيـته القوية الواضحة ، وإلى ثـقـته بنفـسه ، وإلى تمكنه من تخصصه إطار موفق ، دون أن أغفل تربيته الأسرية ثم تربيته الإدارية منذ سنوات .

رجل مشرق الأسارير بشوش أنيق الهندام ، معتزا بخدمة قطاع الفلاحة ، واعيا بالمسؤولية الملقاة على عاتـقه ، مدافعا عن سياسة وبرامج وزارة الفلاحة والصيد البحري قطاع الفلاحة بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاته خاصة في الميدان الاداري للوزارة  ، حذرا في عمله من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليه المفات الخاصة بقطاع الفلاحة  دفعة واحدة، يشرق بابتسامته في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاع محمد صديقي أن يثبت حضوره كمثـقفا وازنا ، فهو متمكنا من زاده المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام بوزارة الفلاحة والصيد البحري قطاع الفلاحة فقد تحمل المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب الكتابة العامة لوزارة الفلاحة والصيد البحري قطاع الفلاحة ، متحديا بصرامته ووثوقه من عمله في نجاح مسؤوليته متمكنا من أدائه العلمي والمعرفي وتجربته الادارية .

دافع السيد محمد صديقي عن سياسة وزارة الفلاحة والصيد البحري قطاع الفلاحة الذي ينتمي إليه ، وعن الجهود الذي يبذل من أجل علاج المشاكل الوزارة بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنه  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيد محمد صديقي  لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بقطاع الفلاحة  ، وتمكنه من تنفيذ البرامج في ميدان الوزارة  بجرأة وشجاعة ، فالهدف خدمة الوطن والارتقاء به ، مؤملا أن يوفق في ذلك.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات