مدير المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور ينهج سياسة تعزيز التواصل في تقريب الخدمات للمواطن.

مدير المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور ينهج سياسة تعزيز التواصل في تقريب الخدمات للمواطن.
بتاريخ 5 نوفمبر, 2016 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : بوجدور .

نهجت إدارة المكتب الوطني الكهرباء ببوجدور سياسة التحديث والتواصل مع المواطنين ، تماشيا مع مضامين الدستور المغربي . كما ينص الفصل 27 من الباب الثاني للحريات و الحقوق الأساسية على أن للمواطنين و المواطنات حق الحصول على المعلومات الموجودة في حوزة الادارة العمومية..
و في هذا الصدد انخرطت إدارة المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور في تفعيل اليات الانفتاح و التشاركية تمكن المواطن البوجدوري من معرفة المساطير المتبعة للحصول على الوثائق و الخدمات و الرخص مما يعزز الشفافية و روح المسؤولية لإدارة المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور .
كما يمكن اعتبار مدير المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور من المسؤوليين المحليين الذين يتواصلون مع المواطنين والتجاوب مع شكاياتهم ومطالبهم المشروعة .

كما يحرص مدير وكالة المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور  على  التواصل مع كافة الهيآت و الفاعلين و التعاون لمعالجة المشاكل المطروحة وتفاعله الإيجابي معها .
و في الختام ، و نحن نلتقط بارتياح كبير الاشارات المهمة التي يبعث بها مدير المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور في مجال التواصل ، لا يسعنا سوى أن نثمن هذه المبادرة و نشجعه على نهجه التواصلي من أجل الرقي بمستوى التواصل الى درجة التواصل المؤسس الدائم .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.