جهات

مدير المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور ينهج سياسة تعزيز التواصل في تقريب الخدمات للمواطن.

النهار24 : بوجدور .

نهجت إدارة المكتب الوطني الكهرباء ببوجدور سياسة التحديث والتواصل مع المواطنين ، تماشيا مع مضامين الدستور المغربي . كما ينص الفصل 27 من الباب الثاني للحريات و الحقوق الأساسية على أن للمواطنين و المواطنات حق الحصول على المعلومات الموجودة في حوزة الادارة العمومية..
و في هذا الصدد انخرطت إدارة المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور في تفعيل اليات الانفتاح و التشاركية تمكن المواطن البوجدوري من معرفة المساطير المتبعة للحصول على الوثائق و الخدمات و الرخص مما يعزز الشفافية و روح المسؤولية لإدارة المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور .
كما يمكن اعتبار مدير المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور من المسؤوليين المحليين الذين يتواصلون مع المواطنين والتجاوب مع شكاياتهم ومطالبهم المشروعة .

كما يحرص مدير وكالة المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور  على  التواصل مع كافة الهيآت و الفاعلين و التعاون لمعالجة المشاكل المطروحة وتفاعله الإيجابي معها .
و في الختام ، و نحن نلتقط بارتياح كبير الاشارات المهمة التي يبعث بها مدير المكتب الوطني للكهرباء ببوجدور في مجال التواصل ، لا يسعنا سوى أن نثمن هذه المبادرة و نشجعه على نهجه التواصلي من أجل الرقي بمستوى التواصل الى درجة التواصل المؤسس الدائم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى