أنشطة الحكومة

طاقم موقع النهار24 يختار الوزيرة الشابة نزهة بوشارب شخصية سنة 2020 .

النهار24 .

أجمع طاقم موقع النهار24  ، على اختيار الوزيرة الشابة نزهة بوشارب  ، أفضل شخصية لسنة 2020 .

وقد أبانت السيدة نزهة بوشارب وزيرة التعمير والاسكان وإعداد التراب الوطني وسياسة المدينة في حكومة العثماني على طاقة كبيرة و كفاءة عالية و عمل متواصل في إدارتها لوزارة كبيرة من حجم وزارة التعمير .
و عمدت السيدة بوشارب منذ تعيينها على نهج سياسة جديدة من خلال حرصها الكبير على تتبع مشاريع توفير السكن عن قرب ، حيث قامت بالوقوف على تدشين العديد من المشاريع السكنية الجديدة و اعطاء الانطلاقة لمشاريع اخرى ، كما كانت الوزيرة الوحيدة في حكومة العثماني التي قامت بزيارة مناطق لم يسبق لأي مسؤول حكومي زيارتها في أعالي الجبال و في الأقاليم الصحراوية المغربية .

كما أظهرت بوشارب المهندسة الشابة دراية شاملة بقطاع التعمير و هو ما أبانت عنه في الملتقيات الدولية للتعمير ، حيث استغلت تواجدها في هذه الملتقيات لنسج علاقات عامة مع بعض الدول من خلال تبادل الخبرات و التجارب و أيضا توقيع اتفاقيات مهمة .

كما لاحظ المتابعين ان السيدة الوزيرة قامت بالتدخل لحل العديد من المشاكل العالقة في الوكالات الحضرية و مديريات العمران ، ما حقق نتائج كبيرة و ناجعة .

طاقم موقع النهار24 يهنئ الوزيرة الشابة نزهة بوشارب بمناسبة اختيارها شخصية سنة 2020 ، وسيتم تسليمها درع شخصية سنة 2020 في حفل سيقام بإحدى فنادق مدينة أكادير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى