الخميس 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةموقع النهار24 يختار رجل الأعمال والفاعل الإقتصادي عبدالرحمان سرود شخصية سنة 2020...

موقع النهار24 يختار رجل الأعمال والفاعل الإقتصادي عبدالرحمان سرود شخصية سنة 2020 .

النهار24 .

خلال سنة 2020 وقبلها ، وبالنظر إلى مهمته  كرجل اعمال وكمدير عام لمجموعة طيبة  ، ومشواره الحافل بأعمال الخير والبر والإحسان ، اختار الطاقم الصحفي للمجموعة الإعلامية النهار24  السيد عبدالرحمن سرود الفاعل الإقتصادي ورجل الأعمال  ،   كشخصية سنة 2020 ، كون عبدالرحمان سرود شرف للعمل الخيري وفاعل اقتصادي  متميز بالمغرب .

بعد نقاشات مستفيضة قررت إدارة موقع النهار24 منح لقب شخصية سنة “2020 ” للسيد عبدالرحمان سرود ، الذي يعد نموذجا حيا للعمل الخيري و للقيم والمبادئ والمواقف التي جسدها في ممارساته وسلوكياته اليومية على أرض الواقع مع المحيطين معه في العمل وأيضا مع عامة الناس بالجنوب وخارجها.

فعبدالرحمان سرود ظهرت بوضوح عناصر الجد والكد في شخصيتة وملامح الخير الحقيقي البعيد عن الزيف  والتصنع والتظاهر والحرص على العمل الإحساني الذي يقربه من الله ويبعده عن كل ما يغضبه. فنشاطه وحماسه للعمل الخيري ودآبه على أن يساعد الفقراء كان بتأكيد عنوان حب الخير في شخصيته .

فهذا الرجل رجل أعمال الخير بامتياز لن يسترح ولم يرتاح خلال مشواره  العملي والاجتماعي حتى استطاع بكفاحه المرير ونضاله الشاق الطويل وجهده الكبير أن يصنع من نفسه  شخصية  اجتماعية  فذة و محبوبة وقامة شامخة تلامس السماء بشموخها وكبريائها  في فعل الخير والتقرب من المحتاجين ورجلا واسما لامعأ كالشهب في كبد السماء.

هو إذن السيد  السيد عبدالرحمان سرود ،   رجل الأعمال والمستثمر الناجح ، الذي تم اختياره عن قناعة  كرجل اقتصادي يمتلك عقلية تزخر بالخبرات العلمية والعملية المكتسبة من عدة ميادين مختلفة، هو الرجل الذي يتميز بشخصية تبني أساليب العمل الاقتصادي ضمن مسارات موازية ومتلائمة مع المنهجيات المهنية المتنوعة. وهو الرجل الذي يتميز أيضا  بحب العمل الاجتماعي والإحساني من خلال أنشطته المكثفة التي تساير المرحلة التنموية بالمملكة وفق المنهجية والدينامية الفعالة التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بأقاليم  المملكة الشريفة.

وتعد قصة نجاح  السيد عبدالرحمان سرود الفاعل الإقتصادي ورجل الاعمال ،جزءاً من قصة نجاح من ثابروا واجتهدوا وكافحوا.. صفات جعلت منه رجلا ناجحا ومثالا  يحتدى به في كل شيء.

ذلك لأنه قدم الكثير من جميل الأفعال ورصانة الأعمال لمدينته ولإقليمه ولوطنه ومواطنيه.. فكان نعم الممثل والسفير المخلص لبلده بعدة ملتقيات  ، أو في مجال تخصصه  في عدة ملتقيات وطنية و دولية ، أو في مجال تحمل المسؤولية .

إن اختيار عبدالرحمان سرود كشخصية سنة 2020 إضافة كبيرة إلى ركب شخصيات العمل الخيري والإنساني .

ولكن بكل موضوعية، ينفرد السيد عبدالرحمان سرود ، عن أكثر الشخصيات خلال عام 2020  لكونه كان خلال هذه السنة و قبلها داعما للعمل الخيري ،وضربت له الأمثلة الطيبة في البر والعطاء والإحسان وفعل الخير .

طاقم موقع النهار24 يهنئ السيد عبدالرحمان سرود الفاعل الإقتصادي ورجل الاعمال ،  باختياره شخصية سنة 2020 ، وسيتسلم درع شخصية السنة خلال الحفل الذي سيقام بأحد فنادق مدينة الرباط  .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات