مجتمع

بوجدور : انطلاق حملة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد .

النهار24 .

شهد المستشفى الإقليمي ببوجدور ليلة يوم الخميس 28يناير الجاري تقديم الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد لمجموعة من الأطر الصحية ورجال السلطة ورجال الأمن والقوات المساعدة  ، وذلك في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد هذا الفيروس .
وتلقت الأطر الطبية والتمريضية  التابعة للمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببوجدور ورجال السلطة والأمن والقوات المساعدة ،العاملين في الصف الأمامي لاحتواء جائحة فيروس كورونا الجرعة الأولى من اللقاح.
وقد مرت  عملية تلقيح هؤلاء الأطر في ظروف وأجواء جيدة ومشجعة.
وستتواصل حملة التلقيح لتشمل جميع الفئات المستهدفة على صعيد الاقليم، بعد تلقيح الأطر التي تشتغل في الصفوف الأمامية ومعرضين للإصابة، وفي هذا الإطار دعت السلطات المحلية ببوجدور المواطنين للانخراط في الحملة ،و التوكل على الله ، والاقبال على التلقيح من اجل القضاء على الجائحة .
علما ان الأطر الصحية باقليم بوجدور مجندون لإنجاح حملة التلقيح التي اعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يوم الخميس من القصر الملكي بفاس ، حيث تلقى جلالة الملك، حفظه الله، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد 19.
وللإشارة  فإن عملية التلقيح ببوجدور  مرت في ظروف جيدة، ووفق المعايير المحددة من قبل وزارة الصحة، ويعتبر التلقيح الوسيلة الوحيدة للقضاء على الجائحة  مع اتخاد الاجراءات الوقائية، كما ان اطر الصحة والسلطة المحلية ببوجدور تلقوا  الجرعةالأولى للتلقيح ليعطوا المثل للمواطنين من اجل تبديد الخوف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى