ساكنة حي الامان ببوجدور تعيش ظلام دامس في غياب تام للمسؤولين عن الشأن المحلي .

ساكنة حي الامان ببوجدور تعيش ظلام دامس في غياب تام للمسؤولين عن الشأن المحلي .
بتاريخ 26 يناير, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تعيش ساكنة حي الامان ببوجدور ، وهو من بين الأحياء الجديدة بالمدينة على إيقاع ظلام دامس يفقد الرؤية للساكنة ويحجبها تماما.

ووفقا لشكايات التي توصل بها الموقع  فإن الساكنة تعاني من انعدام الكهرباء في مجموعة من الأزقة  مما يجبر الساكنة خاصة منهم النساء والأطفال على عدم الخروج منذ غروب الشمس.
يحدث هذا، في ظل غياب تام للمسؤولين عن الشأن المحلي ببوجدور ، واستهتار تام بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، في توفير الخدمات العمومية للساكنة، ومن ضمنها خدمة الإنارة العمومية لأحياء وشوارع وأزقة المدينة، التي تساهم في استتباب الأمن، وتوفير السكينة والطمأنينة للمواطنين، وبالتالي الحيلولة دون انتشار الجريمة، أو تنامي أوكارها وملاذاتها.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.