إنزكان: اختناق بالغاز يُرسل أُسْرة إلى المستشفى .

إنزكان: اختناق بالغاز يُرسل أُسْرة إلى المستشفى .
بتاريخ 14 فبراير, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أفلح الفريق الطبي والتمريضي بمستعجلات المستشفى الإقليمي بإنزكان،في إنقاذ حياة سبعة أفراد من أسرة واحدة، استقبلهم المصلحة المذكورة على إثر تعرضهم لاختناق حاد وضيق في التنفس، نتيجة استعمال سخّان ماء غازي.وغادرت الأسرة، التي ضمنها طفلان، المستشفى المذكور، بعد تلقيها العلاجات الضرورية، حيث أوردت مصادر أنهم كانوا قد عمدوا إلى أخذ حمام بمنزل الأسرة بالدشيرة الجهادية؛ غير أنهم، وبعد لحظات من الخروج من الحمام، أحسوا باختناق، فعجّلوا بالتوجّه صوب المستشفى الإقليمي في إنزكان.وأفصح مصدر طبي أن حالة أفراد الأسرة المذكورة مستقرّة، بعد المجهودات التي بذلتها المصالح الإدارية والطبية والتمريضية بقسم المستعجلات وتقديم الإسعافات الضرورية للضحايا.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.