درك أكادير يحجز ملابس وأغطية مُهرّبة بحافلة في الطريق السيار .

درك أكادير يحجز ملابس وأغطية مُهرّبة بحافلة في الطريق السيار .
بتاريخ 15 فبراير, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأمسكرود، شمال أكادير من حجز كميات مهمة من الملابس الجديدة والمستعملة والأحذية والأغطية؛ وذلك عند سدّ قضائي للدرك غير بعيد عن محطة الأداء بالطريق السيار عند مدخل أكادير. وجرت عملية الحجز على متن حافة لنقل المسافرين، كانت قادمة من مدينة الناظور في اتجاه إنزكان؛ وذلك على إثر عملية تفتيش روتينية، ظلّت المصالح الدركية تُباشرها باستمرار على مختلف المركبات بالمحور الطرقي سالف الذكر. وفتحت مصالح الضابطة القضائية المعنية محضري استماع لسائق الحافلة ومساعده، اللذين كشفا عن وجهة السلع المحجوزة. كما تمّ تفعيل الإجراء ذاته في حق تاجريْن من مدينة إنزكان، في انتظار عرض المسطرة على النيابة العامة المختصة، لتحديد أوجه المتابعات القضائية المزمع تفعليها في الواقعة. ويُنتظر أن تدخل مصالح الجمارك على خط هذه العملية.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.