فيلا لقجع تتعرض للسرقة و125 مليون سنتيم حجم المسروقات .

فيلا لقجع تتعرض للسرقة و125 مليون سنتيم حجم المسروقات .
بتاريخ 16 فبراير, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

علم من مصدر جيد الاطلاع أن فيلا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الكائنة قرب المستشفى الإقليمي سيدي لحسن بمدينة تمارة تعرضت للسرقة من طرف مجهولين .

وكشف المصدر ، أن الشرطة القضائية بتمارة حلت بعين المكان بعد توصلها بمكالمة هاتفية من طرف عائلة رئيس الجامعة تفيد بتعرض الفيلا للسرقة، في وقت كان أفرادها خارجها.

وشدد المصدر ذاته، على كون اللصوص تمكنوا من الاستيلاء على ما قيمته 80 مليون سنتيم مقسمة بين العملة الأوروبية ” الأورو” والدرهم المغربي من الفيلا، فضلا عن حلي ومجوهرات حددها المصدر، في 45 مليون سنتيم.

هذا، في وقت لم يكن أحد بداخلها، وأن أقارب لقجع اكتشفوا السرقة بعد عودتهم في حدود الرابعة زوالا.

وأكد المصدر ذاته أنه تم وضع شكاية من طرف عائلة رئيس الجامعة ضد مجهول، في انتظار أن تحدد التحريات التي سيقوم بها رجال الأمن هوية اللصوص.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.