أخبار جهوية

بني ملال فضيحة تمس مؤسسة الابداع الفني ببني ملال من يتحمل المسؤولية ؟؟؟

النهار24 .

ماذايجري بمؤسسة الابداع الفني ببني ملال؟ هو سؤال وجهه اباء واولياء التلاميذ وأساتذة ونقابات واعلاميين لكل من يعرف هنو عبد العزيز المسؤول عن تسييرها بحكم انه رجل تعليم وفنان تشكيلي داع صيته محليا إقليميا ووطنيا وتجاوزه خارج المغرب .

لكن للأسف بعد الزيارة الأخيرة لوزير التربية الوطنية ومستشار جلالة الملك الى هذه المؤسسة واعجبا كثيرا بمجهودات هذا الفنان دون ان نغفل الطاقم المشرف على تاطير وصقل مواهب التلميذات والتلاميذ لم يمر على زيارتهما اقل من شهرين حيث تم انهاء مهام هذا الفنان المبدع وتم تكليف موظف لا علاقة له لامن قريب ولا من بعيد بالفن او سبق له ان شارك في لقاءات فنية إقليميا ووطنيا او تم تاطير أي وشة فنية لكن مقولة باك صاحبي تبقى حاضرة في هذه التكليفات المشبوهة التي في الأصل تحتاج الى التباري .

لكن يبدو ان حزبه السياسي المشكل للحكومة قد ضغط على مدير الاكاديمية الجهوية بني ملال خنيفرة ومعه المدير الإقليم للتعليم ببني ملال ليحرموا الطاقات الفنية ويكرسوا مبدأ انصر اخاك ظالما او مظلوما فهل وزارة التربية الوطنية على علم بمايجري داخل مؤسسة الابداع الفني ببني ملال وهل يحق لموظف تابع لاقليم الفقيه بن صالح ان ينتقل الى بني ملال والى مؤسسة تربوية فنية بدون حركة انتقالية او تباري ف هل سينجح هذا الموظف في مهمة لم يسبق له ان انخرط في أنشطتها؟؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى