الخميس 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار جهويةجبران الركلاوي المدير العام لوكالة الإنعاش والتنمية الإقتصادية والإجتماعية للأقاليم الجنوبية الكفاءة...

جبران الركلاوي المدير العام لوكالة الإنعاش والتنمية الإقتصادية والإجتماعية للأقاليم الجنوبية الكفاءة المغربية التي استطاعت خدمة الوكالة بوطنية صادقة .

النهار24 .

استطاع السيد جبران الركلاوي المدير العام لوكالة الإنعاش والتنمية الإقتصادية و الإجتماعية للأقاليم الجنوبية ، أن يخطف الأضواء بكفائته وحنكته الادارية ، مند تقلده مهام مدير عام للوكالة ،ولعل أسباب نجاحه في ذلك يعود إلى شخصيـته القوية الواضحة ، وإلى ثـقـته بنفـسه، وإلى تمكنه من تخصصه إطار موفق ،دون أن نغفل تربيته الأسرية ثم تربيته الإدارية منذ سنوات .

رجل مشرق الأسارير ، مسؤول بشوش، أنيق الهندام ، معتزا بخدمة وكالة الإنعاش والتنمية الإقتصادية و الإجتماعية، واعيا بالمسؤولية الملقاة على عاتـقه ، مدافعا عن سياسة وبرامج الوكالة، بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاته خاصة في الميدان الاداري للوكالة ومهندس التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالأقاليم الجنوبية ، حذرا في عمله من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليه المفات الخاصة بإدارة الوكالة والمشاريع المبرمجة ، دفعة واحدة، يشرق بابتسامته في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاع جبران الركلاوي أن يثبت حضوره كمثـقف وازن ، فهو متمكنا من زاده المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام بإدارة وكالة الإنعاش والتنمية الإقتصادية و الإجتماعية للأقاليم الجنوبية ، فقد تحمل المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب مدير عام للوكالة ، متحديا بصرامته ووثوقه من عمله في نجاح مسؤوليته متمكنا من أدائه العلمي والمعرفي وتجربته الادارية .

دافع السيد جبران الركلاوي ، عن سياسة الإدارة العامة لوكالة الإنعاش والتنمية الإقتصادية و الإجتماعية للأقاليم الجنوبية  ،التي ينتمي إليها ، وعن الجهود التي يبذل من أجل علاج مشاكل الوكالة ، بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنه  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيد جبران الركلاوي، لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بالإدارة العامة للوكالة ، وتمكنه من تنفيذ البرامج الخاصة بمشاريع التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية بجرأة وشجاعة ، فالهدف خدمة الوطن والارتقاء به تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات