مجتمع

المركز القضائي للدرك ببن جرير يحيل المتسبب في قتل نادلة على انظار الوكيل العام للملك بمراكش .

النهار24 .

احال المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير، صباح اليوم الثلاثاء، على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، “ز. بوجمعة” المتهم بالقتل غير العمد وعدم تقديم مساعدة لشخص في حالة خطر لنادلة ومتهمين اثنين بالامساك عن تقديم مساعدة صباح شخص في حالة خطر وعدم التبليغ.
وتعود وقائع هذه القضية الى يوم الاثنين التاسع من فبراير الجاري، بعدما عثر على جثة امراة مجهولة الهوية مرمية بالقرب من دوار الجعافرة التابع لقيادة راس العين باقليم الرحامنة، بجانب مسلك ترابي بعدما تم تجريدها من هاتفها النقال لمحو اثار الجريمة.
وحسب معطيات مصدر مطلع فان الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر المركز القضائي ببن جرير باستعمال وسائل جد متطورة لفك لغز الضحية، مكنتهم من تحديد مستعمل الهاتف النقال الخاص بالضحية ومكان تواجده. ومن تم تعرف المحققون على هوية المشتبه له في قتل النادلة، وهو الذي تم توقيفه مساء اول امس السبت حوالي الساعة السابعة والنصف بدوار الغوالم الفوقيين، وشرعوا في استنطاقه وتعميق البحث معه تحث اشراف الوكيل العام للملك. حيث اعترف بانه كان رفقة الضحية على متن شاحنة لنقل الرمال ولعد شجار بينه وبين الضحية، حاول رميها من داخل الشاحنة ماتسبب لها في جروح بليغة على مستوى الراس واصيبت لنزيف داخلي.
وغادر مكان الحادث قبل ان يخبر شخصين من مساعديه بمجريات القضية. وهو مااضطر عناصر المركز القضائي وفق تعليمات الوكيل العام الى الاستماع اليهما في محضر قانوني وتقديمهما في حالة اعتقال رفقة المتهم الرئيسي.
تجدر الاشارة، ان المتهم “ز. بوجمعة” يبلغ من العمر اربعين سنة، متزوج ويمتهن سائق شاحنة لنقل الرمال، وقد تمت متابعته بتهمة القتل غير العمد وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر،فيما يتابع بقية المتهمين وهماوعاملان لاستخراج الرمال بتهمة عدم تقديم مساعدة لشخص في حالة خطر والامساك عن التبليغ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى