إصابة ضابط شرطة خلال تدخل امني لتوقيف جانحين بإنزكان .

إصابة ضابط شرطة خلال تدخل امني لتوقيف جانحين بإنزكان .
بتاريخ 22 فبراير, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تعرض ضابط شرطة،مساء أمس لجروح استدعت نقله إلى المستشفى الإقليمي بإنزكان؛ وذلك أثناء تدخّل دورية للشرطة من أجل إيقاف جانحين، أبدى أحدهما مقاومة شديدة للتدخل الأمني، قبل شل حركته وسط المحطة الطرقية بالمدينة ذاتها. وذكر شهود عيان، أن شخصين، يرجّح أنهما كنا في حالة سكر متقدّمة، ومن ذوي السوابق القضائية، استقلّا سيّارة أجرة كبيرة بمعيّة فتاتين، قبل أن ينزل منها أحدهما ومرافقته، فيما عمدَ الآخر إلى إشهار سلاح أبيض في وجه السائق، مُرغما إياه على المغادرة. نفس المصادر ذكرت أن تدخل دورية أمن صادفت الواقعة أفضى إلى إيقاف أحد المشتبه فيهما، رغم مقاومته الشرسة ومحاولته الإفلات من القبضة الأمنية، وهي العملية التي أسفرت عن إصابة أحد عناصر الأمن، فيما لازال البحث جاريا لإيقاف مرافقه. الى ذلك، استقبل قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لإنزكان، رجل أمن برتبة ضابط، وصفت إصابته بـ”غير المقلقة”، على مستوى يده وأنفه، مضيفة أن جهود الطاقم الطبي والتمريضي تضافرت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم من أجل تمكينه من كل الإسعافات اللازمة .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.