أخبار جهوية

الركيبي بنباه مرشح حزب “الزيتونة” للانتخابات الجماعية المقبلة بالدائرة 04 بجماعة المسيد.. دعم متواصل من الساكنة وحظوظ وافرة .

النهار24 .

قدم ابن إقليم بوجدور الشاب الركيبي بنباه  ملف ترشيحه للانتخابات الجماعية المقبلة للسلطة المحلية ببوجدور ، ممثلا لحزب جبهة القوى الديمقراطية على مستوى الدائرة04 جماعة لمسيد إقليم بوجدور .

“الركيبي بنباه” احد ابناء المنطقة الذين يراهن عليهم حزب الزيتونة لتعزيز تواجده بهذه الجماعة التي تعتبر من اهم الجماعات على مستوى الإقليم نظرا لتواجد المجال السياحي والبحري بها ، ويعتبر المتتبعون للشان المحلي ان هذا الرجل الطيب القلب الخلوق الهادئ مرشح بقوة لنيل مقعده بالجماعة المذكورة،نظرا لما يحظى به من ثقة لدى كبار وصغار هذا الإقليم والذي يعتبر احد ابنائه البررة ، وإلمامه الجيد بمشاكل وهموم الساكنة .

و يسعى الركيبي بنباه المساهمة في مشروع الإصلاح وخدمة المواطنات والمواطنين وإسماع صوتهم والترافع عن قضاياهم بصدق ومسؤولية، داخل المؤسسات التمثيلية والتدبيرية بجماعة لمسيد تماشيا مع البرنامج الإنتخابي الذي سطره حزب جبهة القوى الديمقراطية  .

و تأتي تزكية الركيبي بنباه لخوض غمار الإنتخابات بالدائرة 04 بجماعة لمسيد في إطار إيمان حزب الزيتونة بقدرة شباب المنطقة على خوض غمار المنافسات الإنتخابية و إعطائهم الأولوية في تسيير الشأن العام .

وحسب المتتبعين للشأن المحلي فتزكية ابن مدينة بوجدور الركيبي بنباه ، كمرشح حزب الزيتونة بجماعة لمسيد ،لم تأتي من فراغ بل بفضل الثقة التي يحضى بها هذا الرجل المتواضع من طرف الساكنة و قدرته على الترافع عن هموم و مشاكلها وهو ما سيمكنه بدون شك من منافسة خصومه بقوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى