فرنسا تطرد قنصلة المغرب بأورلي .

فرنسا تطرد قنصلة المغرب بأورلي .
بتاريخ 13 مارس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أمهلت الخارجية الفرنسية  قنصلة المغرب في مدينة “أورلي” قرب باريس، مليكة العلوي 48 ساعة لمغادرة البلاد و أبلغت نظيرتها المغربية بذلك. 
هذا وأشارت مصادر إعلامية بالمغرب، أن مليكة العلوي كانت قد غادرت باريس يوم السبت، مضيفة أن قرار  حلولها بالمغرب قد يكون صدر من على أعلى المستويات في المغرب. 
ويشار أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تناقلوا نهاية الأسبوع، شريط فيديو لمغربية قالت أن قنصلة المغرب بأورلي نصبت عليها، وأنها استقدمتها للعمل لديها بمقر إقامتها بعقد عمل مزور، قبل أن تكتشف أنها مقيمة غير شرعية بالديار الفرنسية وتعرضها لسوء المعاملة. 
هذا ويشار إلى أن القنصلية العامة للمملكة بأورلي حضيت بزيارة الملك محمد السادس منذ سنة فقط، حيث قام عاهل البلاد بزيارة تفقدية لمقر القنصلية في نهاية فبراير من السنة الماضية وقدمت له القنصلية على أنها نموذجية حيث أشرفت القنصلة التي طردتها فرنسا بعدما ثبت تورطها في استغلال خادمتها المغربية، شخصيا بمرافقة الملك في جولته عبر مختلف مرافق القنصلية

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.