السبت 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةإبراهيم دهموش.. رئيس مجلس جماعة الدشيرة الجهادية كفاءة وطنية يطمح إلى الارتقاء...

إبراهيم دهموش.. رئيس مجلس جماعة الدشيرة الجهادية كفاءة وطنية يطمح إلى الارتقاء بالدشيرة إلى مصاف الحواضر الكبرى .

النهار24 .

بعد فوزه في استحقاقات ثامن شتنبر المنصرم، يتطلع إبراهيم دهموش ، الرئيس الجديد للمجلس الجماعي للدشيرة الجهادية ، إلى أن تتبوأ مدينة الدشيرة الجهادية المكانة اللائقة بها، كجسر يربط أكادير بباقي المدن ، استنادا إلى ما تزخر به من مؤهلات سوسيو-اقتصادية وبشرية مهمة، وفرص اقتصادية واستثمارية واعدة.

إبراهيم دهموش ، ابن سوس، يطمح بمعية أعضاء مجلسه إلى الارتقاء بالحاضرة العلمية الدشيرة ، التي خبر أزقتها ومعالمها وتلقى تعليمه في مدارسها، إلى مصاف الأقطاب الاقتصادية والإيكولوجية التي تدعم بقوة أسس التنمية المستدامة.

وينتمي إبراهيم دهموش ، كذلك، لعائلة سياسية معروفة بالمنطقة ، هذه البيئة السياسية الأسرية دفعت دهموش ، إلى ولوج عالم السياسة و انخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار ، ليترشح باسمه للانتخابات الجماعية الأخيرة ويظفر برئاسة مجلس جماعة الدشيرة الجهادية.

حيث اختمرت لديه فكرة الانخراط في العمل السياسي والمشاركة في الاستحقاقات الانتخابية، بعد اطلاعه على البرنامج السياسي لحزب الحمامة، الذي يشجع الكفاءات ويلامس انتظاراتهم وتطلعاتهم إلى المساهمة في تسيير الشأن العام والنهوض بالوطن”.

ومن هذا المنطلق، فإن المجلس الجماعي الجديد، رئيسا ومكتبا وأعضاء، يضع نصب عينيه تحدي إبراز كفاءة الحزب وقدراتهم ومؤهلاتهم في تسيير الشأن المحلي وتطوير جودة الخدمات التي تقدمها مختلف المرافق العمومية بمدينة الدشيرة .

ويعتزم مجلس جماعة الدشيرة الجهادية تنزيل عدد من الأوراش التي تهم، على الخصوص، رقمنة المدينة وتحسين جودة عيش ساكنتها، ودعم اقتصادها بالاعتماد على الطاقات المتجددة لجعلها مدينة خضراء ونظيفة تستجيب للمعايير الإيكولوجية الدولية.

وسيعمل المجلس برئاسة إبراهيم دهموش على الرفع من وتيرة تطوير وتأهيل المرافق العمومية، وكذا المساهمة في إنجاز المشاريع الهيكلية، لاسيما تلك المندرجة في إطار النموذج التنموي الجديد للمملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس جماعة الدشيرة الجهادية  يزخر به من طاقات وكفاءات وطموحة، تدرك تماما حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه للنهوض بمدينة الدشيرة على المستوى الإقتصادي والإجتماعي .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات