أخبار جهوية

سلطات إقليم بوجدور تنقد سياح أجانب ضواحي الإقليم .

النهار24 .

بعد علما بخبر وحل شاحنة سياحية لأجانب بقية عالقة شمال سبخة أكفول ضواحي بوجدور ، قامت السلطات المحلية ببوجدور وفي بادرة إنسانية  تحت اشراف  السيد عامل اقليم بوجدور بتسخير مجموعة من العمال و الاليات التابعة لمرآب العمالة و بمساهمة فعالة من الشركة المشرفة على تشييد مشروع الطاقة الربحية بجماعة لمسيد التي قامت بتسخير اربع اليات للورش من أجل مساعدة أجانب من جنسية فرنسية ، بفعل توحل التربة بالسبخة المذكورة.

وقد كللت المجهودات اليوم السبت 27 نونبر 2021 باخراج الشاحنة المملوكة للاجانب و جرافتين علقتا بعد التدخل لمساعدة الفرنسيين لاخراج الشاحنة العالقة.
وفي تصريح للزوج الفرنسي، أكد أن الطبيعة الخلابة لمنطقة اكفول اغرتهم لاستكشاف المنطقة، وقد أدى عدم معرفة الزوج بخصائص التربة بالسبخة المذكورة الى وحل الشاحنة معرقلة حركتها رغم توفرها على نظام اتزان للعجلات الامامية و الخلفية.

وقد أثنى الزوج الفرنسي على كرم و  ساكنة اقليم بوجدور شاكرين السلطات المحلية و على رأسها السيد عامل الاقليم و كذا الشركة المكلفة بورش الطاقة الربحية بالمسيد و ساكنة مدينة بوجدور الذين قاموا بمد العائلة بخيمة طيلة المدة التي استغرقتها عملية اخراج الشاحنة من الوحل.
للاشارة، فان الزوج المتحدر من ضواحي مدينة ليون الفرنسية اختار قضاء اليوم بالمخيم المتواجد بكورنيش المدينة قبل استئناف الرحلة في اتجاه مدينة الداخلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى