جلالة الملك يراسل باب الفاتيكان .

جلالة الملك يراسل باب الفاتيكان .
بتاريخ 13 مارس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

بعث العاهل المغربي جلالة الملك محمد السادس ،نصره الله ،برقية تهنئة إلى قداسة البابا ” فرنسيس ” حاضرة الفاتيكان ،بمناسبة الذكرى الرابعة لاعتلائه الكرسي البابوي لحاضرة الفاتيكان .
وأعرب جلالة الملك ،في هذه البرقية ،لقداسة البابا ” فرنسيس ” عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بدوام الصحة والهناء ،وبكامل التوفيق فيما يضطلع به من مهام سامية من أجل إشاعة القيم الإنسانية النبيلة .
ومما جاء في برقية العاهل المغربي ” اعتبارا لما يجمع المملكة المغربية وحاضرة الفاتيكان من علاقات تاريخية ،قائمة على الصداقة المتينة والتقدير المتبادل ،وعلى الإيمان المشترك بقيم السلم والعدل ،والتسامح والحوار بين مختلف الأديان والثقافات ،أؤكد لقداستكم مدى حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل ترسيخ هذه القيم ،ودعم الجهود الهادفة إلى تسوية النزاعات بالطرق السلمية ،والنهوض بالتنمية الشاملة والمستدامة ،لما فيه صالح البشرية جمعاء ” .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.