زينب العدوي والي ولاية جهة سوس ماسة ،عامل عمالة أكادير إذاوتنان تستقبل أعضاء مجموعة جميعا من أجل أكادير الفيسبوكية .

زينب العدوي والي ولاية جهة سوس ماسة ،عامل عمالة أكادير إذاوتنان تستقبل أعضاء مجموعة جميعا من أجل أكادير الفيسبوكية .
بتاريخ 13 مارس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

خصصت السيدة الوالي حيزا مهما من وقتها لاستقبال أعضاء مجموعة جميعاً من أجل أكادير في اجتماع دام أكثر من ساعتين من الزمن تطرقت من خلاله لمجموعة من النقاط المهمة والمرتكزات الأساسية التي يجب على شباب المدينة الإشتغال عليها أو المشاركة في وضعها وتتبيثها من أجل الرقي بمدينة أكادير والدفع بعجلتها النائمة وهي تتحدث عن بعض المشاكل التي تتخبط فيها المدينة والجهة بشكل عام في الوقت الذي لا تخفي فيه إنبهارها وإعجابها بمدينة الإنبعاث .
هذا ،وأبدت السيدة الوالي سعادة كبيرة وهي تلتقي بمجموعة جميعا من أجل أكادير مثمنة مجهودات المجموعة واستراتيجية اشتغالها رغم استقلاليتها واعتمادها على إرادتها وعزيمتها بدل بيع الكلام وشراء المصالح وغير ذلك .كما وقد أكدت على استعدادها للتعاون مع المجموعة بما هو متاح وما يمكن أن تحتاجه المجموعة للعمل والإبتكار والمساهمة في بلورة ثقافة التغير والتجديد . وهي تتأسف لتراجع دور المجتمع المدني في المواكبة والتتبع وغيابه الشبه التام .

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.